خيارات الروليت الإضافية عبر الإنترنت

تمنحك لعبة الروليت متعددة الكرة ثلاثة أضعاف فرصة الفوز بثلاث كرات على عجلة واحدة لكل لفة. يمكنك أيضًا نشر رهاناتك عبر ثمانية جداول. يوفر الماس قسط الروليت القدرة على حفظ التنسيقات المفضلة ، مما يجعل اللاعبين عبر الإنترنت في كندا أكثر ملاءمة. بعد كل شيء ، سبينجو – الذي يتم تقديمه في بعض أكبر مواقع الكازينو على الإنترنت في كندا – هو مزيج مجنون من اليانصيب والروليت.

اللعب خارج الرهانات

من المرجح أن تحصل الرهانات الداخلية على أعلى الدرجات ، ولكن أيضًا على أطول الاحتمالات. عادة ما يتمسك لاعبو الروليت الكنديون ذوو الخبرة بالطاولات الأوروبية مع وضع ألعاب طويلة في الاعتبار والرهان على المراهنات الخارجية.

تتضمن الرهانات الخارجية أعمدة أو عشرات تدفع 2/1 وتعطي فرصة للفوز بنسبة 31 ٪. أو الرهانات مع نفس التكافؤ مثل الأحمر / الأسود ، حتى / الفردية ومنخفضة 18 / ارتفاع 18 التي تدفع 1/1 وتوفر فرصة 47 ٪ للفوز. معظم أنظمة الروليت الشعبية تستخدم فقط هذا الأخير.

العب الرهان الداخلي

تذكر أنك لست مضطرًا للمراهنة على رقم واحد في كل جولة عند اللعب داخل الرهان لمتابعة رهان كبير. يمكنك وضع الرهانات على أرقام متعددة في نفس الوقت أو حتى تقسيم الرهانات حيث يتم وضع شريحة بين رقمين. رغم أن اللعب داخل الرهان ليس رخيصًا مثل اللعب خارج الرهان ، إلا أنه قد يؤدي إلى انتصارات غير منتظمة تصل إلى 35/1.

ما هو ايدج هاوس

كما ذكرنا سابقًا ، تختلف الحافة بين أنواع الروليت الأمريكية والأوروبية والفرنسية حيث يتم إضافة أصفار إضافية وقواعد خاصة للرهانات المستقيمة. حتى الكازينوهات على الإنترنت يجب أن تدفع لتبقى مفتوحة. لسوء الحظ ، فإن حافة المنزل هي عنصر ضروري في أي لعبة فرصة.

كيف حافة المنزل العمل؟ لنفترض أنك تلعب الروليت الأمريكي وتراهن على 10 دولارات مقابل 36 ريدز. الفرصة الحقيقية أن يصل رقمك هو 38/1. ومع ذلك ، فإن الكازينو يدفع لك 35/1 فقط مقابل نقودك – في هذا المثال ، 360 دولار كندي (350 دولار كندي + 10 دولار كندي). الفرق بين النسبة المئوية التي يحملها الكازينو هو حافة المنزل.