فهم مولد الأرقام العشوائية لآلة القمار

مولد الأرقام العشوائية هو عقل ماكينة القمار. على الرغم من أن معظم اللاعبين يعرفون أن هناك شريحة كمبيوتر تحدد الأرقام ، إلا أنهم لا يفهمون بالضبط كيف تعمل ، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى بعض الأساطير وسوء الفهم العديدة حول جهاز القمار. واحدة من الأساطير الأكثر شيوعًا هي أن الآلة لديها دورة تخبر اللاعب بوقت الضرب. سيحاول الكثير من “باعة زيت الأفعى” بيع نظام لك للقيام بذلك. ادخر أموالك – لا يمكنك ذلك.

برنامج الرقم العشوائي

يوجد داخل فتحة الجهاز معالج دقيق مشابه لجهاز الكمبيوتر. بدلاً من تشغيل كلمة أو تفوق ، يتم تشغيل برنامج خاص ، عشوائي عدد المولدات، يولد أرقامًا تتطابق مع الرموز الموجودة على بكرة ماكينة القمار.

يمكنك القول أن عشوائي عدد المولدات في حركة مستمرة. طالما يتم تشغيل الجهاز ، يتم اختيار أرقام عشوائية كل ميلي ثانية واحدة. يولد عشوائي عدد المولدات قيمة تتراوح بين 0 و 4 مليارات (عدد تقريبي) ، والتي تترجم بعد ذلك إلى مجموعة محددة من الأرقام لتتناسب مع الرموز الموجودة على بكرات. يتم تحديد نتيجة كل ثورة من خلال العدد الذي اختاره عشوائي عدد المولدات. يتم طلب هذا الرقم عند الضغط على المقبض الدوار أو إيداع جزء منه.

يستخدم عشوائي عدد المولدات صيغة معروفة باسم الخوارزمية ، وهي عبارة عن مجموعة من التعليمات لإنشاء الأرقام. يتجاوز نطاق هذا الاختبار معظم معرفتنا الرياضية ، ولكن يمكن التحقق من دقته. يتم ذلك عن طريق لجنة مراقبة الكازينو ومختبرات الاختبار الأخرى للتأكد من أن البرنامج يعمل كما ينبغي حتى لا يخدع اللاعب.

مبادئ المولد العشوائي

إليك شرح مبسط يسهل فهمه. على الرغم من أن عشوائي عدد المولدات لا يعمل بهذه الطريقة ، إلا أنه ينبغي أن يوفر لك فهمًا أساسيًا لمبادئ تحديد جولات الفوز.

فتحات بكرة

آلات ماكينات القمار بكرة لديها سلسلة من المساحات على كل بكرة تحتوي على رمز أو مساحة. نتحدث بعد ذلك عن توقفات جسدية. تحتوي معظم الآلات الميكانيكية القديمة على بكرات يمكن أن تحمل 20 رمزًا ، في حين أن ماكينات القمار الحديثة تحتوي على بكرات ذات 22 سكتة دماغية. تمكّن تقنية المعالجات الدقيقة الآلات الجديدة من استيعاب عدد كبير من “التوقفات الافتراضية” ، والتي سأشرحها في مقال مقبل.

في هذا المثال ، نقوم بتبسيط الأشياء وتخيل أنه لا يوجد سوى 10 نقاط توقف على كل بكرة. مع توقف 10 يمكن أن يكون هناك 1000 مجموعات مختلفة. نحصل على هذا الرقم بضرب عدد الرموز على كل بكرة. (10 × 10 × 10 = 1،000) تسمى المجموعات 1000 التي يمكن تحقيقها بالدورة. هذه هي الكلمة التي تربك اللاعب في بعض الأحيان عندما يعتقد أن الآلة لديها دورات رابحة وخاسرة.

احتمال اختيار مجموعة من ثلاثة أرقام هو واحد من الألف. إذا لعبت 1000 جولة ، يجب أن ترى نظريًا كل مجموعة من مجموعات الأرقام هذه مرة واحدة. ومع ذلك ، نعلم جميعا أن هذا ليس هو الحال. إذا لعبت مليون جولة ، فسترى أن الأرقام أقرب إلى الاحتمال الفعلي. انها مثل رمي عملة 100 مرة. على الرغم من أن الاحتمالات تتراوح بين 50 و 50 ، فمن غير المرجح أن ترى 50 رأسًا و 50 رأسًا بعد 100 يدور.

ديلي بيك 3 اليانصيب

لقد شاهد الكثيرون منكم تصميم اليانصيب اختيار اليومية 3: لديك ثلاثة أوعية أو براميل زجاجية ، ولكل منها عشر كرات بأرقام من 0 إلى 9. تختلط الكرات ، وعندما يتم رفع الجزء العلوي ، تظهر كرة في الأنبوب و يظهر لك الرقم الأول. يتكرر هذا للأرقام الثانية والثالثة للحصول على مجموعة من ثلاثة أرقام.

لاستخدام هذا كمثال لكيفية عمل آلة القمار ، سنستبدل الأرقام من 0 إلى 9 على الكرات برموز لآلات القمار. في كل وعاء لدينا كرة مع رمز الفوز بالجائزة الكبرى. اثنين من الكرات بعصا ، ثلاث كرات مع الكرز وأربع كرات فارغة. فكر في عشوائي عدد المولدات في ماكينة القمار كشخص يرسم المجموعة الفائزة.

يختار عشوائي عدد المولدات هذه المجموعات من الأرقام آلاف المرات في الثانية. الآن تخيل سلسلة من الأضواء الساطعة حيث يمكن لمبة إضاءة واحدة فقط أن تضيء في كل مرة. في السلسلة ، يتدفق التيار الكهربائي من لمبة إضاءة إلى أخرى. عند الضغط على زر ، تتوقف الطاقة وتضيء المصباح في هذا الموضع. في هذا المثال ، يمثل الضوء الرقم المكون من ثلاثة أرقام الذي حددته للتو عشوائي عدد المولدات. إذا ترددت لثانية واحدة قبل الضغط على الزر ، فستكون النتائج مختلفة. إنه نفس الاستيقاظ من آلة ورؤية شخص يجلس ويصطدم بالجائزة الكبرى. من الفلكي أنك قمت بالضغط على المقبض في المللي ثانية تمامًا.