نسبة الاسترداد من ماكينات القمار

لا تستند ميزة ماكينات القمار إلى حظ اللاعبين ، ولكن على البرامج الإلكترونية المبرمجة مسبقًا. وتتنوع حافة المنزل هذه من كازينو إلى کازینو ومن موقع جغرافي إلى آخر.

لا تنخدع بلوحة إعلانية توضح أن “ماكينات القمار لدينا تدفع 99٪” لأن هذا يؤثر فقط على عدد صغير من الأجهزة ، وليس على الميزة العامة لل كازينو. تستخدم جميع فتحات الفيديو (بما في ذلك البوكر) مولد رقم عشوائي لتوفير احتمالات دقيقة للاعب والمنزل.

يتم فحص عدد الأيدي الفائزة (الرموز) في البرنامج حسابيًا قبل أن تصل ماكينات القمار إلى الميدان ، وعلى الرغم من أن احتمالات الفوز مختلفة عن كل لاعب (لأنها لعبة بالفعل). عموما ، يتم تحقيق الاستفادة من المنزل المخطط في نهاية المطاف.

حافة المنزل مع فتحات

يتطلب أي اختصاص قضائي للألعاب تسجيل جميع آلات الألعاب ، كما يجب على جميع الشركات المصنعة لأجهزة الألعاب تقديم جداول البرمجة والحساب الخاصة بهم إلى وكالة الألعاب الحكومية ، مثل لوحة تحكم ألعاب نيفادا. على الرغم من أن الدولة لا يمكنها إلا طلب عائد يبلغ 86٪ كحد أدنى ، فإن معظم أجهزة البوكر والفيديو التي تستخدم ماكينات القمار تدفع أكثر. متوسط ​​العائد في ولاية نيفادا هو الأدنى بالنسبة لآلات القمار حيث يبلغ حوالي 90 ٪. تتمتع فتحات الدولار وبعض ماكينات التعادل البرية بوكر بأعلى معدل دفع عند 99٪ تقريبًا.

لمجرد أن الجهاز يحتوي على دفع تعويضات بنسبة 99 ٪ لا يعني أنك ربحت 99 دولارًا لكل 100 دولار تلعبها على الجهاز. هذا المبلغ الاسترداد هو متوسط. خلال ليلة اللعبة ، يمكنك أن تخسر 500 دولار أو تفوز بـ 5000 دولار. إنه الشيء الجميل في المراهنة ، أليس كذلك؟ ولا يهتم الكازينو بأي حال من الأحوال لأنهم يفوزون في المتوسط ​​بغض النظر عن حافة منزلهم خلال الشهر.

كيف تعمل 99٪ من أجلك؟ بصرف النظر عن الصعود والهبوط في الجوائز ونوبات الجفاف ، يعتمد الدولار الترفيهي على طول اللعبة. إذا كنت تلعب على جهاز يتكلف 3 دولارات لكل دورة وتدفع المقبض 10 مرات لكل ساعة تدور ، فأنت تلعب 3 × 10 × 60 = 1800 دولار في العمل. في 99 في المئة من المنزل ، تكلف لعبتك 18 دولارًا في الساعة. في بعض الأمسيات ، تعود إلى المنزل استعدادًا لضرب الحائط ، وفي الأمسيات الأخرى تغني أغنية سعيدة لأنك تصطدم بالجائزة الكبرى وتزلج مع المئات. إنها اللعبة.

العب بقدر ما تستطيع

عادة ، تتميز ماكينات القمار ذات الفئة العالية بنسب دفع أعلى من ماكينات القمار الأدنى. هذا مثالي لأولئك الذين لديهم تمويل صحي ، ولكن عليك أن تلعب الألعاب التي تقدم لك أفضل قيمة مقابل النقود. إن أسوأ شيء يمكن أن يفعله اللاعب هو لعب لعبة بأموال أكثر مما يستطيع أن يخسرها ، أو قيمة أعلى مما يستطيع تمويله.

وهناك اعتبار آخر يتمثل في التأكد من أنه يمكنك التأهل للحصول على شاشة مكافأة أو دفعة ملكية مائلة. إذا كنت ترغب في قضاء ساعات في لعب نيكل واحد في الجهاز ، فهذا مثالي. إستمتع. لن تفوز أو تخسر كثيرًا ، وستحصل على الأرجح على أرض أكثر سعادة من معظم اللاعبين. ولكن لعبتك لديها الصيد!

المهم هو أن الحافة المنزلية المتوفرة لكل جهاز تحتوي على الجوائز الكبيرة (مثل فلاش ملكي) ، وإذا كنت تلعب أقل من الحد الأدنى للوصول إلى شاشة المكافأة ، فإن حافة المنزل أكبر بكثير! لن تخسر الكثير ، لكنك لن تفوز أبدًا بأكثر من بضعة دولارات.

الخيار الأفضل

أفضل طريقة هي لعب الألعاب التي تحبها أكثر وقراءة شاشة المساعدة لمعرفة عدد الأرصدة المطلوبة للتأهل على الأقل للجوائز التصاعدية للجوائز والمكافآت (أو التدفق الملكي في لعبة البوكر الفيديو). كلاعب ترفيهي ، هدفك الأول هو الحصول على المتعة. إذا قمت بزيارة الكازينو من حين لآخر فقط ، فلن يحدث عائد كبير على عائد استثمار الجهاز. إذا كنت تزور بانتظام ، فقم بالانضمام إلى نادي اللاعب واللعب قدر المستطاع!