7 مزايا لعبة ورق على الانترنت

على الرغم من أن لعب طاولات البلاك جاك على الإنترنت قد لا يقدم الإثارة والإثارة التي ستحصل عليها في كازينو مباشر ، إلا أنه يمكن الوصول إليه بسهولة وله فوائد حقيقية. فيما يلي قائمة بالأسباب التي يجب أن تلعبها على طاولة افتراضية:

1. التكلفة

الميزة الأكثر إلحاحًا وواضحًا للعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، بدلاً من الكازينو الحقيقي ، هي أن تكلفتك أقل من حيث التكلفة. اقل بكثير. لست مضطرًا إلى دفع تكاليف السفر أو الإقامة ، وهذا يعد توفيرًا كبيرًا عندما تفكر في أن على البعض تنظيم عطلة مع الرحلات الجوية وتكاليف الفندق المتعلقة برحلة إلى الكازينو. هذه النفقات يمكن أن تمحو أرباحك بسرعة.

لا يوجد أيضًا التزام بالإبلاغ عند اللعب على الإنترنت ، على عكس بلد تعتبره جيدًا. والحد الأدنى للطاولة أقل ، حوالي 10-20٪ مما ستدفعه في قاعة الحفلات الموسيقية ، ولا يتغيرون أبدًا ، على عكس الكازينوهات الحية حيث يزيدون الحد الأدنى للطاولة في أوقات الذروة.

2. ألعاب مجانية ومكافآت

ستجد أنه يمكنك اللعب مجانًا في معظم الكازينوهات على الإنترنت ، وهو مكان رائع للتعرف على موقع الويب ، وكيفية عمله ، وتحسين مهارات لعبة البلاك جاك. [انظر مقالتنا على أساسيات لعبة ورق]

تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت دورات مجانية لبطولات لعبة البلاك جاك حيث يمكنك اللعب بالنقود الحقيقية واللعب مجانًا. هذه عادة ما تأتي في شكل نقاط أو مكافآت للولاء كازينو للعب لفترة من الوقت.

الكازينوهات على الإنترنت أيضا تقديم مكافآت الاشتراك للمبتدئين. أنت لا تحصل على ذلك في كازينو حقيقي. يطابق معظمها إيداعك الأول (بحد أقصى معين) ، والبعض الآخر يقدم مكافأة مجانية لا تتطلب إيداعًا.

3. الراحة والراحة

يمكنك اللعب على الإنترنت في أي وقت. قد لا يكون الأمر رائعًا مثل لاس ، ولكن لن تضطر أبدًا إلى الانتظار للحصول على مقعد على طاولة. يمكنك القيام بذلك من الراحة في منزلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، حتى في ملابس النوم – على الرغم من أننا لا ننصح بهذا النهج إذا كنت مهتمًا حقًا بجني الأموال من اللعب عبر الإنترنت. اقرأ دليلنا لنصائح البوكر.

يمكنك أيضًا استراحة من الراحة ، والأهم من ذلك ، الوفاء بالتزامات الحياة العامة مثل العمل والأسرة.

4. عدم الكشف عن هويته

إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك أو ألعاب الطاولة بشكل عام ، فإن فكرة الذهاب إلى طاولة في كازينو مباشر هي لعبة شاقة. في الواقع ، سوف يستغرق الأمر بعض الكرات والتخويف ما لم تكن محترفًا أو الرجل الذي يزدهر في سيناريوهات الضغط العالي. ليس عند الانترنت. إذا لعبت بشكل مريح ومريح على الإنترنت ، فأنت أقل عرضة لارتكاب أخطاء مكلفة.

5. انظر كيف تلعب لعبة ورق على الإنترنت

من خلال لعبة ورق على الإنترنت مع طاولات منفردة وخيارات متعددة الطاولات ، يمكنك لعب الأيدي في الساعة أكثر من اللعب على طاولة مباشرة.
إن الشيء الجميل في كازينو البلاك جاك على الإنترنت هو أنه يمكنك اللعب بالسرعة التي تريدها دون ضغط الوقت من قبل الوكيل أو اللاعبين الآخرين. هذه ميزة كبيرة إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك وتحتاج إلى وقت لفهم كل شيء. سوف ترتكب أخطاء أقل إذا كنت تستطيع القيام بذلك في وتيرتك الخاصة.

مدخر وقت آخر هو حقيقة أنه لا يتعين عليك استرداد رقائقك في كل مرة تقوم فيها بتغيير الجداول.

6. العب رأساً على التاجر

واحدة من أكبر مزايا اللاعب الجيد للعب لعبة ورق على الإنترنت هي أنه إذا اخترت طاولات منفردة ، كما يوحي المصطلح ، فأنت الشخص الوحيد على الطاولة الذي تلعب معه وجهاً لوجه مع الموزع ،

هذا جيد لأنه يلغي احتمال أن تبدأ اللعبة عن طريق مكالمات سيئة من لاعبين آخرين.

7. الحركة من الجدول إلى الجدول

في بيئة الإنترنت ، لا توجد أي فرصة لتعلقك على طاولة بحذاء سيئ على ما يبدو ، حيث لا تتوفر أماكن أخرى. إذا كنت لا تستمتع بطاولة معينة ، فيمكنك ببساطة اختيار طاولة مختلفة أو الذهاب إلى مقعد مختلف أو الاستراحة.